الرياضة العالمية

رئيس أتلتيكو يطلب من جريزمان تحمل الصافرات

أنطوان جريزمان

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أن نجم الفريق أنطوان جريزمان، سيتفهم الموقف في حال تعرض لصافرات استهجان مع عودته للفريق، بعد عامين خاضهما في برشلونة.

وعاد جريزمان إلى أتلتيكو على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من فترة التعاقدات الصيفية، مع خيار شرائه بشكل دائم في نهاية الموسم، وهو يتمتع بعلاقة مضطربة مع جمهور أتلتيكو، الذي لم يكن راضيا عن طريقة رحيله قبل عامين.

وقال سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “غادر بطريقة غريبة، لكنه أظهر أنه مجنون بالعودة إلى أتلتيكو مدريد. هناك مشجعون لن يعجبهم ذلك، لكن هناك آخرين سعدوا بعودته، وفي النهاية الشيء المهم هو الأداء والحصول على أفضل فريق”.

وأضاف: “لقد جاء في ظروف استثنائية بالنسبة لنا وهذا يدل على رغبته في اللعب هنا، هل سيفهم الصفارات؟ أعتقد أنه سيتفهمها، ما أعنيه هو أننا لن نكترث لسبب مثل هذا. عندما غادر، كل ما قلته هو أنهم في برشلونة يريدون اللاعب نفسه الموجود لدينا”.

وعما إذا كان الفريق الحالي هو الأفضل في أتلتيكو، قال سيريزو: “على الورق هو أهم مشروع من حيث اللاعبين، لكن في كل موسم واجهنا المصاعب باهتمام وعاطفة”.

وختم: “أحد الأهداف التي يجب أن نضعها لأنفسنا هو الوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال. العالم يقول ذلك وسيتعين علينا التنافس على كل شيء. لدينا فريق رائع ومدرب رائع منحنا 10 سنوات من الانتصارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى