الرياضة السعودية

المسحل: 6 نهائيات تنتظر الأخضر للتأهل

جدة- عبدالله أحمد

أعلن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مغادرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الخامس من نوفمبر المقبل استعداداً لمواجهة أستراليا في العاشر من الشهر ذاته ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2020.
وقال المسحل في حديث لـ«الرياضية»: الغرض من السفر مبكراً تنظيم معسكر قبل خوص المباراة بخمس أيام لمنح اللاعبين أكبر قدر من الجاهزية والتأقلم قبل مواجهة أستراليا المهمة.
وشدد رئيس اتحاد الكرة ان المنتخب السعودي لم يحقق شيئ بعد، وأمامه 6 مباريات بمثابة النهائي من أجل الوصول غلى مومنديال قطر.
وأكد رئيس اتحاد الكرة حرصهم على الاجتماع بالفرنسي هيرفي رينارد قبل شهر من كل مباراة لمعرفة خططه وتصوره ومن ثم دعمه، مشيراً إلى انه من يختار الملعب .
وأشاد المسحل بمساندة الجماهير للمنتخب خلال مواجهتي اليابان والصين مبيناً أن هذه المؤازرة ساهمت في حصد الأخضر لنقاط المباراتين الست.
وهنأ المسحل الجماهير بالفوز المهم على الصين الذي منح المنتخب السعودي صدارة المجموعة قائلاً:” أبارك الانتصار للجماهير ولوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمه المتواصل للرياضة وللكرة السعودية والمنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى