الرياضة السعودية

وقع مذكره تفاهم مع البحرين
-التقى بنظيره الاسترالي
واجتمع برئيس الاكاديميه الدوليه

الفيصل يترأس الوفد السعودي في اجتماعات الانوك اليوم في كريت اليونانية

الرياض ابوعبدالعزيز

ترأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اليوم الوفد السعودي المشارك في أعمال الجمعية العموميّة الخامسة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ‘أنوك’ والمنعقد في جزيرة ‘كريت’ اليونانية

وضم الوفد الرسمي إلى جانب سموّه كل من سمو نائب الرئيس، الأمين العام للاولمبية السعودية صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ ياسر المسحل والأستاذة أضواء العريفي.
ومديرة المراسم والفعاليات صاحبة السمو الملكي الأميرة رِهام بنت سيف الاسلام بن سعود ومدير التواصل المؤسسي عبدالعزيز البقوص.
من جهة اخرى وعلى هامش اجتماعات الانوك وقع سمو الامير عبدالعزيز بن تركي وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس ⁦‪الاولمبية البحرينية ‬⁩ مذكّرة تعاون بين اللجنتين الأولمبيتين في جزيرة كريت، لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة بين رياضيي البلدين الشقيقين.
وعلى صعيد اخر التقى سمو الرئيس مع نظيره الاسترالي، رئيس مركز التحكيم الرياضي، السيد ‘جون كوتس’، كما استقبل سموّه السيد ‘اسيدوروس كوفيلوس’ رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية بحضور سمو رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وذلك لمناقشة الأنشطة الجديدة للأكاديمية السعودية التي تم إعادة تفعيلها هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى