أخبار الأهلي الملكي

لحساب الجولة 12 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمانالحزم يستقبل الاتفاق.. والأهلي يحل ضيفاً على أبها.. والباطن يخشى انتفاضة التعاون

الجزيرة – عمار العمار:

تلعب مساء اليوم الأحد ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تأجيل لقاء الهلال والاتحاد بسبب مشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، وستكون على النحو التالي:

الحزم × الاتفاق

يلتقي الحزم على ملعبه بالرس نظيره الاتفاق عند الساعة 15.3 في مباراة الخروج من أزمة الخسائر والابتعاد عن خطر المؤخرة فيدخل الحزم برصيد 10 نقاط بعد خسارته أمام الفيحاء، وبقي في المركز 11 فيما الاتفاق واصل التدهور وخسر من التعاون، وتراجع للمركز 13 في الترتيب برصيد 10 نقاط.

أبها × الأهلي

ويحل الأهلي ضيفاً على أبها في مباراة تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في تمام الساعة 30. 3 ويتطلع الأهلي لمواصلة صحوته والتقدم للأمام أكثر بعد فوزه على الباطن بهدف نظيف ورفع رصيده الى 15 نقطة في المركز السابع، بينما تلقى الفريق الأبهاوي الخسارة أمام الفيصلي وبقي في مراكز الخطر بتوقف رصيده على 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

الباطن × التعاون

ويواجه الباطن نظيره التعاون في حفر الباطن عند الساعة 40.5 وستكون المباراة بين تأكيد انتفاضة التعاون ورغبة الباطن في التصحيح، ويمتلك الباطن 9 نقاط في المركز الخامس عشر بعد الخسارة من الأهلي، فيما واصل التعاون عروضه القوية وفاز على الاتفاق ورفع رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز 12 في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى