أخبار الأهلي الملكي

من الساحل الغربيمنتخب (العرب) للمستقبل!

المشاركة في بطولة كأس العرب 2021 المقبلة في قطر بالمنتخب الرديف/ الأولمبي قرار موفق وحكيم من قبل مدرب منتخبنا السعودي السيد هيرفي رينارد والقائمين على المنتخب وسيكون إيجابي للغاية كنتائج ومستويات بالصقل ومنح الفرصة لهذه الفئة من اللاعبين الذين ربما لا تتاح لهم الفرصة مع الأول حالياً، لإظهار أفضل ما لديهم من إمكانات وولادة مواهب جديدة تضاف للكرة السعودية!

كأس العرب عادت بعد انقطاع سنوات، ومثل هذه البطولات يُظن بأنها بإطار التهميش! بطولة إقليمية مهمة للاحتكاك بمنتخبات ومدارس مختلفة والالتقاء بنجوم القارتين الآسيوية والإفريقية وهي فرصة للإعداد والتجهيز للقادم من منافسات! وما من شك قرار المشاركة بالمنتخب الرديف لصالح الكرة السعودية؛ لانشغال المنتخب الأول وكذلك رينارد ذهنياً بالإعداد لباقي مباريات التصفيات والتأهل فعلياً لكأس العالم من جديد! وهذا ليس تهميشاً للبطولة التي نتأمل منها إعداد صف رديف قادر على المنافسة وإظهار أفضل ما لديه من موهبة ونتائج إيجابية! لدينا أسماء قدمت مستويات ممتازة مع المنتخب الأول وبحق كانت بديلاً استراتيجياً فعالاً أداء ومستويات ونتائج إيجابية مع الأخضر الكبير؛ محمد الربيعي اليامي وناصر الدوسري وسعود عبدالحميد…إلخ.

لدينا مباريات مصيرية بالتصفيات إراحة الأساسيين مهمة والطريق لا تزال ممتدة، وهي فرصة لأسماء واعدة للظهور للعلن وإخراج أفضل ما لديها والإعلان عن مواهب أخرى جديدة للأخضر الكبير، السعودية تتقدم بالتصنيف العالمي بين المنتخبات وفي آخر تصنيف حقق منتخبنا الترتيب 48 بين المنتخبات الأول خليجياً والخامس آسيوياً، لا بد من الحفاظ على المكتسبات وزيادتها، مباريات التصفيات كانت قد خدمت منتخبنا بشكل كبير رينارد يبلي بلاء حسناً مع المنتخب الأول ومن المهم النظر لهذه البطولة من زوايا أخرى أكثر نفعاً وفائدة! هذا لا يلغي العمل على ضم بطولة العرب للخزينة الخضراء وأن لعبنا بالرديف أمام منتخبات تشارك مكتملة الصفوف وأساسية، نشارك (للمنافسة) على لقب البطولة وليس (للمشاركة) وحسب، كم هو جميل شعور (المنافسة) والندية!

معاً ندعم منتخب (الأحلام) أمل المستقبل المنتخب الجديد للعب أمام منتخبات العرب في البطولة المقبلة بالتوفيق والنتائج المشرفة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى