الالعاب المختلفةالالعاب المختلفة العالمية والمحلية

بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ينظم بطولة الألعاب الالكترونية الجامعية

الرياض ابوعبدالعزيز

■ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية  بطولتي الألعاب الالكترونية الجامعية للطلاب والطالبات وذلك خلال الفترة من ٢٨ نوفمبر وحتى ٥ ديسمبر ضمن برامج الموسم الرياضي الثاني عشر.
وأوضح أمين عام الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالإله الصلوي أن بطولتي الألعاب الالكترونية تأتي ضمن فعاليات الموسم الرياضي الثاني عشر للإتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتهدف إلى تعزيز الألعاب الالكترونية الجامعية والاستفادة من الأوقات التي يقضيها أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات في ممارسة الرياضة الإلكترونية فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وإذكاء روح التنافس الشريف بين هذه الفئة من أبنائنا.
وقال
ستقام البطولتين عن بُعد وتم تقسيمهما إلى عدة مراحل حيث تبدأ تصفيات البطولة الأولى المخصصة الطلاب (عن بُعد ) اعتباراً من 28 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر، فيما ستقام تصفيات بطولة الطالبات (عن بُعد ) من الثاني وحتى الخامس من ديسمبر.
وأضاف الدكتور الصلوي أن مثل هذه البطولات حضيت بإقبال كبير من الراغبين في المشاركة حيث تم تسجيل ٥٤ لاعباً يمثلون 30 جامعة وكلية حكومية وأهلية فيما بلغ عدد الطالبات المشاركات ٢٧  لاعبة يمثلن 17 جامعة وكلية حكومية وأهلية.
وأشار إلى أنها ستتأهل 8 جامعات من كل بطولة للنهائيات للمنافسة الحضورية التي ستستضيفها إحدى الجامعات المتأهلة فيما كلف الإتحاد كل من الأستاذ زامل العثمان مشرفا عام على بطولة الطلاب و الأستاذة تهاني آل مهدي مشرفة على بطولات الطالبات. متمنيا لجميع الجامعات المشاركة في البطولة كل التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من مثل إقامة هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى