أخبار الأهلي الملكي

السومة ينقذ الأهلي من السابعة

صورة التقطت أمس لعمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يحتفل مع زملائه اللاعبين بعد تسجيله الهدف الثاني في شباك

الفيصلي تصوير: بشير صالح
المجمعة ـ محمد السناني

أنقذ عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، فريقه من الخسارة السابعة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعديل النتيجة في المباراة أمام الفيصلي “مرتين”، أمس، على ملعب المدينة الرياضية في المجمعة في ختام منافسات الجولة الـ 16 من الدوري.
وتعدُّ مواجهة أمس الثانية التي ينقذ فيها السومة فريقه من الخسارة بعد أن سجل هدفين في شباك فريق الفيصلي، المضيف، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2ـ2، فيما كانت المباراة الأولى أمام الطائي حيث سجل فيها اللاعب “هدفين” أيضًا، وكسب فريقه المباراة 2ـ1. وبالعودة إلى مواجهة أمس، افتتح فريق الفيصلي أهداف المباراة عن طريق هشام فائق في الدقيقة 10، لكن الأهلي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول “45” عن طريق عمر السومة، وعاد الفيصلي ليتقدم بالنتيجة بهدفٍ ثانٍ “55” عن طريق البرازيلي جيليرمي، لكن السومة عاد وسجل هدف التعادل “81”.

الحمراء الثانية من نصيب خبراني
نال محمد خبراني، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، البطاقة الحمراء في مواجهة فريقه، أمس، أمام فريق الفيصلي، مضيفه، بعد أن أشهر سامي الجريس، حكم المباراة، البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة، وألحقها بالحمراء عند الدقيقة 74.
وتعدُّ بطاقة خبراني، الثانية التي يتعرض لها الفريق في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد البطاقة التي نالها البرازيلي دانكلير في مباراة الفريق أمام أبها.

العنابي.. 5 مباريات لا يكسب
استمر فريق الفيصلي الأول لكرة القدم في غيابه عن تحقيق الانتصارات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة الخامسة على التوالي، بعد التعادل الإيجابي الذي انتهت به مواجهته أمام فريق الأهلي بنتيجة 2ـ2. ودخل الفيصلي يومه الـ 68، دون طعم للانتصار، حيث كانت آخر مباراة كسبها أمام أبها في الجولة الـ11 بهدف هشام فائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى