أخبار الأهلي الملكيالمباريات

مباريات اليوم| ليلة حسم اللقب ورعب من هبوط الأهلي أمام الشباب

صبحي أحمد

ساعات قليلة، ويسدل الستار على موسم 2021 – 2022 “الاستثنائي”، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. اليوم.. “يوم” الفرصة الأخيرة للأندية المتنافسة على البقاء بدوري المحترفين، ونفس الصراع ملتهب بالقمة بين الهلال والاتحاد على لقب الدوري، فهل يشهد مفاجآت.

ويرصد – سعودي سبورت – في التقرير التالي قراءة للجولة 30 الملتهبة التي تنتظرها الجماهير الليلة ضمن سلسلة مباريات اليوم.
الطائي vs الحزم
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، نظيره الحزم، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، بالجولة الثلاثين “الأخيرة” من دوري المحترفين.

النصر vs الفتح
في نفس التوقيت، يحل الفتح ضيفا على العالمي، على ملعب مرسول بارك، وتبث المباراة عبر قناة SSC1 SD، بتعليق راشد الدوسري.

الهلال والفيصلي .. يوم الحسم
يخوض الهلال ضمن مباريات اليوم مباراة غاية في الصعوبة، متشبثا بالصدارة من أجل التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي “هاتريك الدوري” بعد مشوار طويل من المنافسة مع فريق الاتحاد ” كبير جدة، وتذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD، بتعليق عيسى الحربين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري قبل مباريات اليوم ولديه 64 نقطة من الفوز في 19 مباراة والتعادل 7 مرات والخسارة 3 مرات مقابل 33 نقطة للفيصلي الذي يبحث عن البقاء.

الاتحاد والباطن .. “يأكل بيده”
يواصل فريق الاتحاد المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير، دون كلل حتى يعلو منصة التتويج بالدوري، أمام الزعيم، حيث يواجه العميد نظيره الباطن على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، عبر قناة SSC5 HD، بتعليق فهد العتيبي.

ويملك الاتحاد قبل مباريات اليوم 64 نقطة من الفوز في 20 مباراة والخسارة مرتين والتعادل 4 مرات مقابل 31 نقطة فقط للاتفاق في الموسم الجاري.

الشباب vs الأهلي “أكون أو لا أكون”
كلاسيكو المملكة الناري، والراقي أمام اختبار صعب خارج أرضه، في العاصمة الرياض، أملا في البقاء بدوري المحترفين وسط الكبار، وتذاع المباراة على قناة SSC7 HD، بتعليق مشاري القرني.

الأهلي يحتاج الفوز أو التعادل مع انتظار نتائج الفرق الآخرى، بينما خسارة الراقي تذهب به لدوري الدرجة الأولى.

مباريات اليوم .. مواجهات نارية
جميع مباريات الجولة الـ30 “الأخيرة” بدوري المحترفين، تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت السعودية، حيث يستضيف ضمك فريق التعاون، وأبها يحل ضيفا على الرائد، والفيحاء يلتقي بالاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى