أخبار الأهلي الملكي

“غريب إلى النصر؟”.. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

أحمد فرهود

قدّم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، في الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع الجناح الدولي عبدالرحمن غريب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغريب طلب من إدارة النادي الأهلي، الرحيل في الصيف الحالي، ولو على سبيل الإعارة؛ بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو “الدرجة الأولى”.

وهبط الراقي لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

رد النفيعي على عرض نادي النصر

وعرض النصر على الأهلي، استعارة عبدالرحمن غريب، لمدة موسم رياضي واحد فقط، مقابل تحمل راتبه بالكامل، والمُقدر بـ9 ملايين ريال.

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن رد ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عرض قلعة العالمي “المغري”.

وأكد التميمي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن النفيعي، يرفض – حتى الآن -، الاستغناء عن الجناح الدولي الشاب، لنادي النصر.

جدير بالذكر أن غريب، أحد أبناء الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى