أخبار الأهلي الملكي

الأهلي.. يلحق بالخلود والأخدود

اكتسح أحد.. حقق فوزه الثاني.. واحتل المركز الخامس

جدة ـ أحمد اللوقان

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزه الثاني في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، على حساب أحد، ضيفه، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة، ضمن الجولة الخامسة.
وأصبح الأهلي ثالث فريق يفوز بثلاثية نظيفة منذ انطلاق الدوري، وقد سبقه الخلود عندما فاز على العين في الجولة الأولى بالنتيجة نفسها، والأخدود على الرياض في الجولة الثالثة.

وكان الأهلي، الذي هبط الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، حقق فوزه الأول على الخلود بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة، وتعادل في الجولة الأولى مع القيصومة 1ـ1، ومع العروبة سلبًا في الجولة الرابعة، وخسر من الأخدود 0ـ2 في الجولة الثانية. وسجل أهداف الأهلي، أمس، عبد الله المقرن “29”، وعلي الأسمري من ركلة جزاء “44”، وزياد الجهني “76”، ورفع رصيده إلى ثماني نقاط، وتقدم إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أحد عند خمس نقاط في المركز الـ 12.
وكان آخر لقاء جمع بين الأهلي وأحد في موسم 2018ـ2019، عندما كان أحد يلعب في دوري المحترفين، ووقتها فاز الأهلي 5ـ1.

قرار فني يبعد العبدلي

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن استبعاد التونسي يوسف العبدلي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مواجهة أحد أمس، جاء بقرار فني من المدرب يوسف عنبر.
وبينت المصادر نفسها أن العبدلي شارك في التدريبات الأخيرة، ولكن المدرب قرر استبعاده بعد أن ضم رياض بودبوز، الوافد الجديد، بديلًا عنه. من جهة أخرى، شهد اللقاء حضور العُماني عماد الحوسني، بجانب عدد من لاعبي الأهلي السابقين، يتقدمهم سعيد المولد، ومهند عسيري، وعبد الرحيم جيزاوي، من أجل دعم اللاعبين من المدرجات.

الحضور تجاوز الـ 10 آلاف

حظي فريق الأهلي الأول لكرة القدم بدعم جماهيري كبير خلال لقائه أمام أحد، ضيفه، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ”الجوهرة” في جدة، ضمن الجولة الخامسة لدوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، وقدر عدد الحضور بأكثر من 10 آلاف مشجع. وبعد نهاية المباراة، انتظرت الجماهير اللاعبين عند البوابة المخصصة لخروجهم لتحيتهم، والثناء على المستوى الذي قدموه أمام أحد، وتوجوه بالفوز بثلاثية أهداف دون مقابل.

المسيليم والابن يتابعان

شاهد ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مباراة أمس أمام فريق أحد من مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لاستبعاده عن القائمة بسبب الإصابة. وحضر المسيليم، الذي يعد أقدم اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق الأهلاوي حاليًا، بصحبة ابنه وعدد من أصدقائه لدعم الفريق في المواجهة المهمة أمام أحد. الأهلي..
يلحق بالخلود والأخدود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى