الرياضة السعودية

نسخة استثنائية.. اليوم الوطني على قميص المونديال

خريطة السعودية و«هي لنا دار» تظهران أمام الإكوادور

الرياض ـ عبد الرحمن النمر

يضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبارة “هي لنا دار”، احتفالًا باليوم الوطني، إلى قميصه الجديد، الذي يخوض به مباراة الإكوادور التجريبية غدًا وكأس العالم المقبلة “قطر 2022”.وتتزامن المباراة التجريبية، التي تحتضنها مدينة مورسية الإسبانية، مع اليوم الوطني الـ 92.

وسيخوضها المنتخب، حسب مصادر “الرياضية”، بطقمه الأخضر الجديد، الذي أنتجته شركة “نايكي” للملابس والأدوات الرياضية، مُضافًا إليه في منطقة صدر القميص خريطة السعودية باللون الأبيض وعليها عبارة “هي لنا دار”، مواكَبةً للاحتفالات.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المصنّعة كشفا، في 15 سبتمبر الجاري، عن طقمي المنتخب في المونديال.
ويكسو اللون الأخضر الطقم الرئيس بالكامل، والأبيض الطقم الثاني بالكامل.
ومنذ الأحد الماضي، يُعسكِر المنتخب في مدينة أليكانتي الإسبانية، في ثاني مراحل برنامج إعداده لـ “قطر 2022”.
وتخوض كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مباراة تجريبية ثانية في مورسية، تجمعها الثلاثاء المقبل بالمنتخب الأمريكي.

الفرج يواصل الغياب

غاب سلمان الفرج، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تدريبات معسكر الأخضر في إسبانيا لليوم الثاني على التوالي، واكتفى بأداء تمارين انفرادية خاصة برفقة الجهاز الطبي.
وكان اللاعب أحسّ، أمس الأول، بآلام في عضلة الساق، حالت دون تدرّبه مع زملائه. إلى ذلك، فرض المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، أمس، مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب خلال التدريب، الذي بدأ بتمارين الإحماء والمربّعات وانتهى بتمارين الإطالة. وكان حسان تمبكتي، قلب الدفاع، غاب عن تدريب الإثنين، للإصابة، وعاد الثلاثاء بعدما اكتملت جاهزيته.
ويواجه المنتخب نظيريه الإكوادوري والأمريكي تجريبيًا، غدًا والثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية.
وتستعد المنتخبات الثلاثة لخوض مونديال “قطر 2022”.

القائمة.. 4 أهداف

أحرز اللاعبون الهجوميون في قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 4 أهدافٍ فقط منذ بدء دوري “روشن” السعودي الذي مرّت 4 جولاتٍ منه. وفيما غابت عناصر دولية رئيسة، مثل سالم الدوسري جناح الهلال، عن التهديف المحلي، جاءت الأهداف الأربعة بواسطة هتان باهبري، جناح الشباب، وسامي النجعي، لاعب وسط النصر، وفراس البريكان، مهاجم الفتح، وهارون كمارا، مهاجم الاتحاد. وتحتوي قائمة الأخضر على رأسي حربة، هما البريكان وكمارا، والعديد من الأجنحة ولاعبي الوسط الهجوميين. نسخة استثنائية..
اليوم الوطني على قميص المونديال

نسخة استثنائية..
اليوم الوطني على قميص المونديال

نسخة استثنائية..
اليوم الوطني على قميص المونديال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى