أخبار الأهلي الملكي
أخر الأخبار

فيجا يقيم تجربته مع الأهلي وهذه حقيقة تفكيره في الرحيل

منى العوضي –

تحدث الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الأهلي، عن تجربته الحالية مشيراً إلى إنه بدأ التأقلم نسبياً مع أجواء الدوري السعودي.

وانتقل جابري فيجا صاحب الـ21 عاماً، لصفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سيلتا فيجو الإسباني.وانتشرت أنباءً إعلامية مؤخراً، تفيد بإجراء سيلتا فيجو محاولة لإعادة جابري فيجا لصفوف النادي مجدداً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال فيجا في حديثه عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة: “أنا هادئ جداً هنا ومع صديقتي، نحن نقوم بعمل جيد ولدينا بالفعل منزل وكل شيء يسير بسلاسة”.

تابع: “أنا أتأقلم بشكل تدريجي مع المناخ الذي كان صعباً بالنسبة لي في البداية لأنه كان مختلفاً عن مناخ سيلتا فيجو، ستأتي لحظات أفضل وسأنضج وأنمو كلاعب كرة قدم”.

وأضاف قائلاً: “من الواضح أن كرة القدم هنا ستنمو كثيراً، في العام الماضي حدث النمو بالفعل، أكثر ما فاجأني هو المستوى الحقيقي لكرة القدم، من يشاهد المباريات يعرف ذلك، يشجع المشجعون كثيراً في المباريات وهو أمر مهم ويشعرك بأنك لاعب فعلاً”.

وأكمل: “في الشهر الأول والثاني، لقد كنت أنهي التدريب ولا أذهب إلى منزلي، أنزل لتناول المشروبات مع أصدقائي أكون مع صديقتي، الأمر المختلف فقط أننا نتدرب هناك في فترة ما بعد الظهر بسبب الطقس بالرغم من أن درجات الحرارة الآن بدأ تنخفض قليلاً، أصبح الأمر مختلفاً بسبب عدم التدرب في الصباح، الآن أنا متكيف بشكل أفضل”.

وعن انتقاله للأهلي السعودي في سن صغير، علّق: “بما أن شخصاً شاباً استغل تلك الفرصة، فهذا يجعلني رائداً بعض الشيء لكنني أعتقد بأنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتكرر نفس الشيء، ينمو هيكل الأندية كثيراً”.

وأردف: “الأهلي هو أحد أندية صندوق الاستثمارات الخاصة الأربعة وكنت أعرف ذلك بالفعل، أعتقد بأن الأهلي أحد الفرق التي لها أكبر تاريخ في المملكة العربية السعودية، كذلك هم يمتلكون أفضل المشجعين بالدوري بلا شك، يوجد بعض اللاعبين المذهلين وأنا أتعلم منهم”.

وواصل: “بالنسبة لروتيني اليومي، فأنا لا أستيقظ مبكراً جداً لأنني عندما أتدرب في فترة ما بعد الظهر – في الليل عادة ما أصل إلى المنزل متأخراً، وبعد الإفطار أذهب إلى صالة الحديد مع مدربي البدني إذا كان هناك، وإذا لم يكن هناك أذهب وحدي ثم آكل، وأسترخي قليلًا وأذهب لتدريبات النادي بعدها، هذه هي حياتي، لقد استمتعنا بأيام العطلة كثيراً والآن سيأتون عائلتي وأصدقائي”.وبسؤاله عن العودة إلى أوروبا، قال فيجا: “قبل عامين لم أكن أتوقع أن أقوم بهذه الخطوة في مسيرتي المهنية والآن أنا سعيد جداً للقيام بذلك، لا يمكنك أن تغلق الباب، أنا هادئ للغاية، وسعيد للغاية لوجودي في السعودية وفي فريق رائع، الهدف الآن هو أن أنضج كلاعب كرة قدم”.

المصدر
صحيفة sport 360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى