لقاءات صحفية

ميلويفيتش يرفض الرحيل عن الأهلي

الجزيرة» – الرياضة:

رفض الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الرحيل عن قلعة الراقي عقب تعثره أمام الباطن، مؤكداً أن الأخطاء تعد جزءًا من اللعبة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي مع الباطن، بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021 ، ليفرط الراقي في فرصة اقتسام الصدارة مع الشباب.

وقال ميلويفيتش في تصريحات صحفية: «لن أحمل المسؤولية لأحد وسأستمر رفقة الأهلي، وسنقاتل أنا والجهاز الفني واللاعبون ونؤدي عملنا، ولست غاضبًا أو حزينًا من اللاعبين، والأخطاء جزء من كرة القدم».

ووجه المدرب الصربي رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلاً: «أنا مدرب محترف، قد أغادر النادي اليوم أو غدًا أو في أي وقت، وأتمنى من الجمهور دعم اللاعبين والوقوف مع النادي في المرحلة المقبلة».

وأكمل: «لدينا مواجهة مهمة في الجولة القادمة أمام الوحدة، وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد، والعودة لسكة الانتصارات».

وتعاقد الأهلي مع ميلويفيتش خلال شهر فبراير 2020 ، وقاد الراقي حتى الآن في 33 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 4 وخسر 13 آخرين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 30 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن الشباب، علماً بأن الهلال حامل اللقب يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة ولكنه يمتلك مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى