أخبار الأهلي الملكي

5 مباريات متتالية بلا هزيمة.. هدف الفريق أمام الوحدة
مسيرة 2018 تحفز الأهلي

يضع الأردني محمود الحديد، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، اليوم، لمساته الأخيرة على خطة مواجهة الأهلي المقررة غدًا في إطار الجولة الـ 17 من الدوري.. وفي الصورة التي التقطت أمس يطير باسم العطا الله حارس مرمى الوحدة للإمساك بكرة سددها عليه مدربه خلال المران (المركز الإعلامي ـ الوحدة)

الرياض ـ الرياضية

يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى إتمام سلسلة من 5 مباريات متتالية بلا خسارة خلال موسم واحد من الدوري، للمرة الأولى منذ ما يزيد على عامين، حين يحلّ ضيفًا على الوحدة، غدًا، ضمن الجولة الـ 17 من البطولة الجارية.
ومنذ خسارته أمام القادسية 8 يناير الماضي، لحساب الجولة الـ 12، خاض الأهلي 4 مباريات في الدوري، حصد خلالها انتصارين، وتعادلين.
وفي حال تفاديه الخسارة من الوحدة في المباراة المقبلة، سيعادل الأهلي آخر أطول مسيرة له من دون تلقِّي هزيمة في موسم واحد، التي تعود إلى دوري 2018ـ2019، عندما بدأ مشواره في البطولة بتسجيل أربعة انتصارات وتعادل.
وحينها تعادل الفريق الغربي مع التعاون في الافتتاح، قبل الفوز على كلّ من أحد والحزم والباطن والفيصلي تواليًا في أكتوبر 2018.
وعلى الرغم من تلك الانطلاقة اللافتة، تلقى بعدها الفريق هزيمة منكرة بستة أهداف مقابل هدفين أمام الاتفاق في إطار الجولة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى